3 أشياء يجب معرفتها عند عزل السقف الخاص بك (جديد)

قد يبدو منزلك جميلًا وجذابًا ، خاصة إذا كان لديك بلاط تسلا الشمسي أو ألواح شمسية DIY مثبتة على السطح.

ولكن هناك الكثير من مكونات بناء عزل السقف التي تقف خلف الحوائط الجافة للحفاظ عليها بهذه الطريقة.

بصفتك مالك منزل ، يمكن أن يمنحك فهم ما هو مخفي وراء الجدران والأسقف فكرة عن خيارات تحسين المنزل المناسبة.

البقاء على استعداد للأشهر الباردة يجعلك في وضع جيد للتنقل بسهولة فيما يتعلق بالتكلفة الإضافية التي عليك التعامل معها لإبقائك وعائلتك دافئين.

على الرغم من أنه يمكنك خفض درجة حرارة الترموستات ووضع سترة أخرى ، فإن تحسين المنزل الصحيح يمكن أن يقلل من النفقات وفي نفس الوقت ، يمنحك راحة كبيرة.

هل تعلم أنه بإعطاء سقفك القليل من الاهتمام ، يمكنك تحقيق الكثير من الراحة – وحتى مكاسب كبيرة في فاتورة التدفئة؟

يمكنك توفير ما يصل إلى 10 إلى 50 في المائة على فاتورة التدفئة إذا قمت بعزل سقف العلية بشكل صحيح (هكذا تقول وزارة الطاقة). تأتي المنازل في أنماط مختلفة ، وتتنوع الأسقف ، ولكن معظمها يحتوي على مساحات علية كافية – إما الزحف إلى الفضاء أو الدخول.

إذا كنت تحاول توفير تكاليف الطاقة ، فقد يكون عزل السقف – أو أكثر مثل العلية – أحد الطرق لتحقيق هذا الهدف النبوي.

ألق نظرة عن كثب على حالة السقف الحالية

نلقي نظرة فاحصة على الحالة الحالية قبل ضرب الطريق على العزل. لإنجاز ذلك ، قد تحتاج إلى مساعدة منشئ أو مهندس معماري. من الإشارات التي قد تكون لديك مشكلة رطوبة تحدث عندما يكون لديك عزل رطب. قد يتسبب تسرب السطح في حدوث ذلك — ويجب تصحيح ذلك قبل بدء أي أعمال عزل.
مرة أخرى ، قد ترغب في النظر إلى حجم الخشبة باستخدام مهندس إنشائي. تتميز بعض المنازل بالعوارض الخشبية صغيرة الحجم عند مقارنتها بمتطلبات الرمز الحالية. إذا كان لديك رافدة متدلية ، فإن تعزيزها قبل المضي قدمًا في العزل قد يكون فكرة جيدة.

إذا لم تقم بعزل السقف الخاص بك ، ترتفع الحرارة فوق ، لتسخين السقف في هذه العملية. يذوب الثلج بسرعة بعد عاصفة ثلجية ، وكل ذلك بفضل هذه الحرارة – مما يقلل بشكل كبير من حمل الثلج على السطح. ولكن إذا كان سقفك معزولًا تمامًا ، فتوقع أن يتساقط الثلج هناك طالما أراد – لأنه يذوب بمعدل أبطأ بكثير. في حالة عدم وجود رافدة صغيرة ، قد يكون هناك فشل في السقف حيث يستمر الثلج في تراكمه.

ليس من غير المألوف تجربة انهيار السقف العرضي أثناء العواصف الثلجية. سيؤدي ذلك إلى الكثير من النفقات لأصحاب المنازل. يجب أن يكون لديك فكرة واضحة عن هيكل السقف الخاص بك والعلية قبل الشروع في أي مشروع تحسين المنزل ذي الصلة.

أغلق أي مساحة على السطح

عند انتهاء التقييم ، تأكد من أن العلية محكمة الغلق – وهذا يعني أنه يجب سد أي تشققات أو ثقوب أو فجوات أخرى لمنع نقل الهواء. من خلال القيام بذلك ، يمكنك تحقيق درجة الحرارة المناسبة.

توجد طرق بسيطة لإغلاق حشوة الهواء باستخدام الحشو المتوسع والسد. حتى بعد غلق الهواء ، سيتعين عليك توفير تهوية للعلية. مع وجود محترف في العمل ، سيتم النظر في نظام تهوية السقف ، وأفضل طريقة للحفاظ عليه أيضًا.

اذهب مع الحل الصحيح لعزل السقف

مع وجود العلية محكمة الإغلاق ، حان الوقت لاختيار حل العزل المناسب. القائمة لا حصر لها ، من رغوة الرش إلى السليلوز المنفوخ ؛ حتى عزل البات لا يُترك – مثل الألياف الزجاجية أو الصوف المعدني أو القطن.

يجب مراعاة ثلاثة عوامل أثناء العزل – المساحة المتاحة ، وتكلفة العزل ، وقيمة R المطلوبة. قيمة R هي تصنيف المقاومة الحرارية لمواد العزل. القيمة R الأعلى تعني عزل أفضل.

بالنسبة لمكان مثل واشنطن ، فإن الحد الأدنى لرمز الطاقة هو قيمة R تبلغ 49 عندما يتعلق الأمر بعزل العلية – يمكنك إضافة المزيد إذا كنت ترغب في ذلك.

يجب أن تفهم أيضًا أن أنواع العزل المختلفة تأتي بمساحات مختلفة. بالنسبة لعزل بات الألياف الزجاجية ، تتراوح قيمة R بين 2.9 و 3.8 لكل بوصة من السمك. ما يعنيه أن R-49 تتطلب ما بين 13 و 17 بوصة – يجب أن يكون سمك العزل بين هذه القيم. الحقيقة هي أنه قد يكون أمرًا صعبًا.

بالنسبة لعزل رغوة الرش ، تبلغ قيمة R 3.7 لكل بوصة للخلية المفتوحة و 6.2 لكل بوصة للخلية المغلقة. مع نوع الخلية المغلقة ، يمكنك الوصول إلى 4.9 بسمك 8 بوصات ، وهو ارتفاع خشبي نموذجي في العديد من المنازل القديمة.

لكن الجانب السلبي هو أن عزل الرذاذ له تكلفة – فهو أكثر تكلفة عند مقارنته بعزل الربت. قد ترغب في تسوية السليلوز المنفوخ بسبب الميزة في التكلفة وقيمة R. بالنسبة إلى السندرات التي لا يمكن الوصول إليها ، قد يكون هذا هو الخيار الصحيح.

إذا كنت تفكر في عزل سقفك هذا الشتاء ، فقد يكون استثمارًا جيدًا – ستقلل فواتير التدفئة بشكل كبير. حتى عندما تعود درجات الحرارة الباردة ، ستخفض فواتير التكييف بشكل متساوٍ.

استعن بخدمات مهندس إنشائي أو باني أو مهندس معماري لإلقاء نظرة على العلية الخاصة بك. سيقدمون لك توصيات بشأن العزل المناسب للتسوية – ولميزانيتك أيضًا.

كيف تؤثر قلة العزل على مواد كونترتوب مثل الرخام والجرانيت

عندما لا تعزل منزلك ، قد يحدث الكثير من الخطأ. الأول هو أنك ستدفع الكثير في فواتير الطاقة ، وأنت تعرف ماذا يعني ذلك. شيء آخر هو كونترتوبك قد يضيف إلى فقدان الحرارة داخل منزلك. خيارات كونترتوب وفيرة ومصنوعة من مواد مثل الرخام والراتنج والكوارتز والرقائق أو الجرانيت. يمتلك الرخام قدرة حرارية عالية ، لذلك يمتص الكثير من الحرارة من المناطق المحيطة.

بسبب هيكلها الكثيف ، من الأسهل لها أن تأخذ الحرارة من الأجسام الأكثر دفئًا. على هذا النحو ، تتبدد الحرارة من خلال الرخام بأسرع ما يمكن ، وتبدو الأرضية الرخامية باردة. تساهم الأرضية الرخامية أيضًا في فقدان الحرارة داخل منزلك.

من خلال عزل سقفك ، أنت تعدل درجة الحرارة للراحة مع تقليل فواتير الطاقة في هذه العملية.