تطبيقات EPS ومزايا الأسقف والسقوف

العزل
يتم استخدام صفائح وألواح البوليسترين الموسعة للعزل الحراري ، من أنظمة الجدران الجاهزة والقوالب الزخرفية إلى البلاط تحت البلاط والأسقف المعزولة.

لعزل السقف والسقف ، توفر ألواح EPS حلًا عازلًا خفيف الوزن ومتينًا وجماليًا. تشمل التطبيقات الرئيسية:

تحت عزل بلاط السقف. يمكن تركيب ألواح EPS على عوارض السقف تحت بلاط السقف لمزيد من العزل الحراري والصوتي. الألواح سهلة التركيب والملاءمة بسبب وزنها المنخفض – EPS 98٪ هواء. الحامل على عوارض السقف هو الحد الأدنى.
عزل السطح المسطح. يمكن تركيب ألواح EPS فوق غشاء العزل المائي من أجل عزل حراري وصوتي إضافي في المباني ذات الأسطح المسطحة ، مما يطيل من متانة المبنى.
عزل السقف. يمكن قطع الألواح خفيفة الوزن من EPS لخلق تناسب ضيق بين دعامات السقف. أيضا ، سطح السقف المعزول قابل للغسل ولا يتطلب طلاء أو تمويه.
يحتوي البوليستيرين الموسع على انبعاث سطحي منخفض بسعة حرارية منخفضة وموصلية تضمن مقاومة حرارية ممتازة والحفاظ على الطاقة في المباني السكنية والتجارية. المواد مقاومة للأشعة فوق البنفسجية وتلف الطقس مثل المطر والبرد وتحمي من العفن والفطريات والبكتيريا والحشرات والطيور أو الحشرات.

بالنسبة للمباني الصناعية والتجارية ، تضمن أنظمة العزل الحراري من الفئة FR السلامة الآمنة من الحرائق مع عدم انتشار اللهب لعزل الأسطح والكسوة الجانبية مع أو بدون الرشاشات.

توصي رابطة البوليسترين الموسعة في جنوب إفريقيا (EPSASA) عمومًا بألواح EPS من 80 مم إلى 120 مم لتطبيقات السقف والسقف ، اعتمادًا على الظروف المناخية وخصائص مقاومة الحرائق.

الألواح العازلة Isolam مثالية لعزل الأسقف والأسقف والجدران. تم اختبار الألواح من قبل سلطة اختبار مستقلة وتم تصنيفها على أنها من الفئة B / B1 / 2 / H & V.

تأتي الألواح بسمك من 30 مم إلى 120 مم وبأطوال مختلفة. تتراوح المقاومة الحرارية “R” للألواح من 1.1 للوحات 40 مم إلى 3.7 للوحات 120 مم. درجة حرارة العمل القصوى لألواح Isolam هي 80 درجة مئوية.

تتوفر ألواح Isolam في أنماط صب مختلفة بألوان قياسية بيضاء ورخامية.

Isowall هي المورد المفضل ضمن إفريقيا لمنتجات الألواح العازلة ، EPS و EPP. اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات.

تم اعتماد أنظمة الإدارة البيئية الخاصة بنا مع ISO14001: 2015. إن استدامة البيئة ذات أهمية قصوى ، وبالتالي فإن التشغيل في أزياء مستدامة تطل على المستقبل أمر ضروري لضمان رؤيتنا الاستراتيجية.
Isolam